منوعات

نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2020 بالرقم المدني نتائج الصف الثاني عشر

عين الإعلامية 

أعلنت وزارة التربية الكويتية اعتزامها إعلان نتائج الثانوية العامة 2020 في الكويت وذلك في موعد أقصاه الثلاثاء 25 اغسطس من العام الجاري 2020.

وأردفت وزارة التربية أن اللجان التي تم تخصيصها قد انتهت فعلاً من تصحيح جميع الأوراق الخاصة بالطلاب وتم الانتهاء أيضاً من أعمال المراجعة ولتدقق النهائي لمعرفة أوائل الثانوية العامة بالكويت، كما أوضحت أن نتائج الصف الثاني عشر ستكون متاحة يوم الثلاثاء الموافق 25-8-2020.

وقالت أنه يمكنكم الإطلاع على نتائج الثاني عشر من خلال بوابة الكويت التعليمية. دخول موقع وزارة التربية، نتائج الثانوية العامة 2020 الكويت بالاسم نتائج الثاني عشر بالكويت 2019-2020 ويمكنكم الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة في الكويت 2019-2020 القسم العلمي والأدبي والمعهد الديني من خلال موقع وزارة التربية الكويتية.

استعلام نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2020

ويبدو استعلام نتيجة الثانوية العامة في الكويت 2020 هو محض اهتمام جميع الطلبة والطالبات وأولياء الأمور الآن فكان جميع الطلاب قد انتهوا من اجتياز اختبارات الفصل الدراسي الثاني، بالكويت منذ أيام، وخصصت وزارة التربية الكويتية لجان للتصحيح والفرز تمهيداً لإعلان نتائج الثاني عشر بالكويت.

الدخول إلي موقع وزارة التربية الكويتية من هــنــا.

قم بالنقر علي ايقونة “نتائج الثانوية العامة 2020”.

قم بكتابة رقم الجلوس والرقم المدني الخاص بك.

وأخيراَ اضغط علي كلمة “عرض النتيجة”.

وانتهت يوم الإثنين الماضي جميع عمليات التصحيح والمراجعة بالقسم العلمي والأدبي بالثانوية العامة في الكويت وكذلك المعهد الديني، وتم تحديث عمليات رفع نتائج الثانوية العامة في الكويت 2020 بالرقم المدني ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية الكويتية.

الحصول على النتيجة من خلال الرابط التالي اضغط هنـــــــــــــــــــــا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق