الأخبار المحليةملف خاص

رئيس المكتب الاعلامي الحكومي يعلق على تسجيل إصابتين جديدتين بكورونا في غزة

عين الإعلامية_غزة

علق رئيس المكتب الاعلامي الحكومي في غزة سلامة معروف فجر اليوم الاربعاء على تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في مجمع الشفاء الطبي بمدينة غزة.

وقال معروف في تدوينه له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك :” اكتشاف الحالتين الجديدتين ينقل معطيات الواقع الوبائي الميداني بشكل يختلف تماما عن الاحتمالات التي كانت تتابع منذ الأمس، وعليه مطلوب من الجميع رفع درجة الحذر واليقظة وعدم الاستهتار والتزام المنازل واتباع وسائل الوقاية الشخصية”.

اكتشاف الحالتين الجديدتين ينقل معطيات الواقع الوبائي الميداني بشكل يختلف تماما عن الاحتمالات التي كانت تتابع منذ الأمس،…

Posted by ‎سلامة معروف..رئيس المكتب الإعلامي الحكومي‎ on Tuesday, August 25, 2020

حيث أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ، فجر الليلة، تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا لسيدتين في قسم الباطنة بمجمع الشفاء الطبي غرب مدينة غزة.

وأوضحت الوزارة في بيان مقتضب وصل “عين الإعلامية”، أن السيدتين المصابتين غير مرتبطتين باصابات يوم أمس.

وتابعت، “لازل المجمع يعمل ضمن حالة الطوارئ ويجري اتخاذ اجراءات العزل والتقصي”.

ومساء الإثنين الماضي، أعلن المركز الاعلامي الحكومي في غزة فرض حظر التجوال الشامل على كافة مناطق القطاع، لمدة 48 ساعة، ضمن إجراءاتها الهادفة إلى مكافحة تفشي كورونا ، بعد تسجيل 4 حالات وسط القطاع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/ojuzmhau/public_html/aeine/wp-includes/functions.php on line 4669