مؤسسات

عطاء فلسطين تنفذ مشروع الأضاحي “إيد بإيد نجمع أضحية العيد” للعام 18

عين الإعلامية _ غزة

نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية مشروع “إيد بإيد نجمع أضحية العيد” للعام 18 لتوزيع اللحوم على الأيتام والأسر العفيفة بدعم كريم من مؤسسات دولية وفاعلين خير. وشملت عملية التوزيع آلاف الأسر من كافة محافظات قطاع غزه ومخيم الأمعري في محافظة رام الله والبيرة، وجاء ذلك بالتعاون مع الجمعيات والمراكز الخيرية.

وصرحت المدير العام لعطاء فلسطين رجاء أبو غزالة أن عملية الذبح بدأت ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بإشراف م. عماد الأغا أمين السر وطاقم الموظفين في قطاع غزه، وتم نقل اللحوم بسيارات مبردة خاصة الى مراكز التوزيع، والإشراف على عملية التوزيع لضمان الدقة والنزاهة في وصول اللحوم الطازجة إلى مستحقيها.

وثمن أ. مأمون أبو شهلا رئيس مجلس الإدارة هذا الدعم الكريم لمساعدة أبناء شعبنا الفلسطيني في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية المتفاقمة والصعبة، وبدوره، شكر “أبو محمد” وهو أحد المواطنين الذين استفادوا من المشروع جهود عطاء فلسطين المتواصلة في مساندة ودعم أبناء شعبنا الفلسطيني وخاصة الأسر العفيفة والعمال الذين فقدوا مصدر رزقهم وتقديم المساعدات لهم في كافة المناسبات. الجدير بالذكر، أن مشروع الأضاحي يأتي ضمن المشاريع الإغاثية التي تقدمها الجمعية منذ 18 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/ojuzmhau/public_html/aeine/wp-includes/functions.php on line 4669