الرياضة

محمد صلاح يُعلّق على إنجازه القياسي في الكرة الساحرة

عين الإعلامية _ وكالات
 

علق النجم الدولي محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، على الأرقام القياسية التي حققها في عالم الرياضية بكرة القدم، بحيث بات مؤخرًا أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف رقم 50 مع النادي في الدوري الإنجليزي، إلا أنه قلل من إنجازه مؤكدا أن الأهم هو فوز الفريق على ساوثهامبتون.
وأكد موقع ليفربول الرسمي، قول صلاح: “إنه الهدف رقم 50 لي مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وهو هدف استثنائي بالنسبة لي. أنا سعيد بالهدف الذي أحرزته اليوم، خاصة وأنه يأتي بعد 8 مباريات لم أذق فيها طعم الشباك، وسعيد بمساعدتي للفريق أيضًا، وهذا هو الأهم”. “وفق سبوتنك”
وجاء هدف محمد صلاح قبل نهاية المباراة بعشر دقائق من المباراة التي انتهت بفوز ليفربول 3-1، وفيما يخص تفضيله التسديد بدلا من تمرير الكرة لفيرمينو الذي كان يركض بجانبه، أوضح صلاح: “لم أفكر إطلاقا في التمرير له، أعتقد أن أي مهاجم يسعى لهز الشباك، وأنا كذلك أيضا، اتخذت قراري بالتسديد وتمكنت من تسجيل الهدف، وأنا سعيد بذلك”.
ويتصدر ليفربول حاليا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي خاض مباراة أقل.
يشار إلى أنه وصل صلاح إلى هدفه رقم 50 مع الريدز في الدوري خلال المباراة رقم 69 للنجم المصري مع الريدز في البطولة المحلية، محطما رقم فيرناندو توريس، الذي وصل لنفس الرصيد خلال 72 مباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق