الرياضة

هنية يكشف تفاصيل جديدة حول افتتاح ملعب رفح البلدي

عين الإعلامية _ وكالات
 

كشف عبدالسلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية، مساء يوم الأربعاء، عن تفاصيل جديدة تتعلق بمراسم افتتاح ملعب رفح البلدي.
وأكد هنية في تصريح صحفي له أن العاشر من أبريل الحالي هو الموعد الرسمي لمراسم افتتاح الملعب، وذلك بحضور السفير الياباني لدى دولة فلسطين تاكيشي أوكوبو والعديد من الشخصيات الإعتبارية.
وقال هنية إن مراسم الإفتتاح ستنطلق بدءً من العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر ظهراً وستشهد العديد من الفقرات.
وأضاف هنية أن مؤسسة UNDP والسفارة اليابانية واتحاد الكرة يبذلون جهداً كبير من أجل التسريع بإصدار التصاريح اللازمة للفريق بطل المحافظات الشمالية في بطولة طوكيو، حيث سيكون الشارع الرياضي الفلسطيني على موعد مع عرس كروي يجمع أبناء الوطن الواحد بين بطل طوكيو للمحافظات الشمالية وبطل طوكيو للمحافظات الجنوبية.
وبارك هنية لجماهير ولاعبي وأندية مدينة رفح قرب الإفتتاح الكبير بعد الإنتهاء من إجراءات ترتيب وتجهيز الملعب بأفضل حلة تليق بالمدينة العظيمة وتضحياتها.
وحول استضافة ملعب رفح البلدي لمباراة القمة المنتظرة بين شباب رفح وخدمات رفح، كشف هنية أن لجنة تضم مؤسسة بيكدار والمقاول والبلدية ستشرف يوم الأحد من الأسبوع المقبل على تسليم ملعب رفح البلدي ووضع ملاحظاتها النهائية لتسليمه رسمياً، وتذليل أي عقبات ممكنة لإقامة المباراة على ملعب رفح البلدي في موعدها المقرر، يوم الخميس الموافق الحادي عشر من أبريل الحالي بحيث تكون أولى المباريات الجماهيرية التي تجمع بين قطبي المدينة على ملعبها الرسمي وذلك بموافقة من اتحاد كرة القدم.
وشكر هنية جهود إبراهيم أبو سليم نائب رئيس إتحاد الكرة ومحمد العمصي رئيس لجنة المسابقات الذين عملا جاهدين من أجل إسعاد جماهير الكرة الرفحية بهذا القرار.
كما أكد هنية استكمال انجاز مشروع البنية التحتية الرياضية في الملاعب بعد منتصف شهر أبريل الحالي بقيمة ٢٠٠ ألف دولار لتجهيز الملاعب بالمستلزمات الأساسية و انشاء صالة “جِم” بملعب فلسطين و إسعاد الجماهير بملاعب تليق برياضتنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق