الأخبار المحلية

طائرات حربية تقصف مناطق عدة في غزة..

عين الإعلامية- وكالات
استهدفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي المسيرة دون طيار عدة نقاط قرب مخيمات العودة بقطاع غزة، فجر اليوم.
وقالت مصادر مطلعة، إن طائرة استطلاع استهدفت مخيم العودة شرق رفح بعد منتصف الليل بصاروخ واحد فيما عادت لاستهداف نقطة للضبط الميداني بنفس المكان دون الاعلان عن وقوع اصابات.
وشرق مخيم البريج وسط قطاع غزة قصفت طائرة الاستطلاع هدفا شرق خيام العودة في غارة هي الثلاثة في نفس المنطقة منذ ساعات مساء امس.

ودوت صافرات الإنذار في المجلس الاقليمي الإسرائيلي “اشكول” شمال قطاع غزة، الليلة الماضية، وذلك تحسبا لإطلاق صواريخ من داخل القطاع.
وقال أفيخاي أدرعي المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي في بيان، إنه تم “إطلاق صافرات الإنذار في المجلس الإقليمي أشكول”، مضيفاً بأن “التفاصيل قيد الفحص”.وذكرت صحيفة “جيروزاليم بوست” الإسرائيلية، أنه تم إطلاق صفارات الإنذار في ليلة السبت في منطقة إشكول بالقرب من حدود غزة.وأضافت الصحيفة، “أدى انفجار بالونات حارقة خلال عمليات الارباك الليلي الليلية على طول حدود غزة إلى إطلاق صفارات الإنذار في منطقة إشكول، وفقا لمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي.وأوضحت الصحيفة أن البالونات المتفجرة لم تتجاوز السياج الحدودي.وأشارت أن سماع دوي الانفجارات طوال الليل كان بسبب البالونات المتفجرة التي ألقيت خلال عمليات الارباك الليلي.
وشهدت الحدود تظاهرات ليلية حاشدة اطلق خلالها جيش الاحتلال النار على المتظاهرين ما ادى لاصابة ثلاثة منهم وصفت جروح احدهم ببالغة الخطورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق