الأخبار المحلية

غزة تشيع شهيدي جمعة "المسيرات خيارنا" حرارة وشبات

عين الإعلامية _ وكالات

شيعت جماهير كبيرة من أبناء شعبنا اليوم السبت، شهيدي جمعة “المسيرات خيارنا” اللذين ارتقيا برصاص الاحتلال “الإسرائيلي” على الحدود الشرقية لقطاع غزة.

ففي مدينة غزة، شيعت جماهير شعبنا شهيد سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي “جهاد منير خالد حرارة” 23 عاماً؛ والذي ارتقى خلال مشاركته في فعاليات مسيرات العودة شرق غزة.

وقد زفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود أحد مجاهديها الأبطال الذي استشهد في مواجهات مسيرة العودة شرق مدينة غزة.

وقالت سرايا القدس في بيانها العسكري أمس:”إن الشهيد المجاهد “جهاد منير حرارة” (23 عاماً)، من سكان حي الشجاعية، ارتقى إلى العلا شهيداً– بإذن الله تعالى مساء الجمعة 15 رجب 1440 هـ الموافق 22/3/2019م، أثناء مشاركته في فعاليات مسيرات العودة وكسر الحصار؛ جنباً إلى جنب مع أبناء شعبه الذين يدافعون عن مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم”.

وأكدت سرايا القدس على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً، معاهدةً الله تبارك وتعالى وشعبنا وأمتنا بالحفاظ على مسيرة الجهاد والشهادة، والمضي قدماً في نهج المقاومة حتى تحرير كامل فلسطين الحبيبة.

كما شيعت جماهير المحافظة الوسطى، الشهيد نضال عبد الكريم احمد شتات (29 عاماً) الذي ارتقى خلال مشاركته في فعاليات مسيرات العودة شرق البريج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق