الرياضة

برشلونة يعلن مدة غياب لويس سواريز بسبب الإصابة

عين الاعلامية _ وكالات
 

 
أعلن نادي برشلونة اليوم الاثنين، عن نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها لويس سواريز مهاجم الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها أمام ريال بيتيس وكانت عبارة عن التواء في الكاحل الأيمن.
ونشر الموقع الرسمي لنادي برشلونة بياناً رسمياً يفيد بغياب اللاعب لمدة تتراوح بين 10 إلى 15 يوما، بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية إصابته بالتواء في كاحل القدم اليمنى.
وكشف الجهاز الطبي لبرشلونة عن بدأ اللاعب التعافي من الإصابة مع استبعاده من قائمة منتخب أوروجواي، وفق ما نقل موقع (في الجول) المصري.
وسجل سواريز هدفا في فوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في الدوري الإسباني، أمام ريال بيتيس أمس، وتم استبداله بسبب الإصابة.
ورفع سواريز رصيده إلى 18 هدفا في الدوري الإسباني هذا الموسم وهو الثاني بقائمة الهدافين خلف ليونيل ميسي المنفرد بـ 29 هدفا.
وبذلك هناك شكوك حول مشاركة سواريز مع برشلونة في مباراتي إسبانيول وفياريال في الدوري الإسباني يومي 30 آذار/مارس و2 نيسان/أبريل عقب انتهاء فترة التوقف الدولي.
ومن المقرر أن يكون اللاعب لائقاً في أي حال من الأحوال لمواجهة أتليتكو مدريد يوم 6 نيسان/أبريل قبل أربعة أيام من مواجهة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق