الأخبار المحلية

الاحتلال يعتقل 11 مواطنًا من الضفة والقدس


شبكة عين الإعلامية – وكالات

نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم وتفتيش لعدة منازل في الضفة الغربية المحتلة والقدس، نتج عنها اعتقال عدد من المواطنين.

وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى جودة محمد صبيح (17 عاما)، والشاب أحمد يوسف موسى (22 عاما)، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.
كذلك داهمت قوات الاحتلال بلدة كوبر شمال رام الله واعتقلت المواطن حذيفة لطفي البرغوثي، إضافة لاقتحام منزل الأسير الشيخ أبو عاصف البرغوثي في القرية، حيث اندلعت مواجهات في محيط القرية.
أيضاَ قامت قوات الاحتلال باعتقال المواطن عبيدة سلمان داود، من قلقيلية، إضافة لمداهمة منازل في مراح رباح قرب بيت لحم.
كذلك اعتقل الاحتلال الشاب خالد الشريدة من نابلس أثناء مروره على حاجز بيت فوريك شرقاً، والأسير المحرر عدي العواودة من دورا جنوب الخليل والأسير المحرر محمد عدنان عابد من جنين على حاجز عسكري مفاجئ.
وفي مدينة القدس المحتلة اعتقلت عناصر من جنود ووحدة المستعربين بقوات الاحتلال، فجر اليوم، الناشط المقدسي محمد حسن مطر من أمام منزله في بلدة العيزرية جنوب شرق القدس المحتلة، واقتادته الى أحد مراكزها للتحقيق معه.
وكانت قوات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية الطفل أحمد عبد أبو غنام (15 عاما) من حي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، علماً أن الحي شهد مواجهات ليلية واشتباكات بالأيدي بين شبانٍ من المنطقة وقوات الاحتلال.
من جانبها، قالت وسائل إعلام عبرية إن قوات الاحتلال قامت باعتقال أحد عشر موطناً من الضفة بزعم مشاركتهم في أعمال مقاومة حيث تم إحالتهم للتحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق