الرياضة

مارسيلو يقفز من مركب ريال مدريد


شبكة عين الإعلامية – وكالات
قرر النجم البرازيلي مارسيلو، الظهير الإيسر لنادي ريال مدريد الإسباني، أن يقفز من مركب النادي الملكي الذي تعرض لاضطرابات عاتية في الأيام الأخيرة.
وخلال الأسبوع الماضي، خرج ريال مدريد من كأس إسبانيا بعد هزيمته على أرضه بثلاثية نظيفة أمام برشلونة، ثم هزمه الفريق الكتالوني مرة أخرى على ذات الملعب في الليغا وأصبح الفارق بينه وبين برشلونة المتصدر 12 نقطة.
وكانت الصدمة الأكبر لريال مدريد، عندما تعرض لخسارة قاسية على أرضه أمام أياكس أمستردام بنتيجة 4-1 غادر على إثرها دوري أبطال أوروبا وهو الذي توج بهذه البطولة في آخر 3 مواسم.
وأصبح البرازيلي مارسيلو، الذي يخوض موسمه رقم 13 مع ريال مدريد، احتياطيا في تشكيلة المدرب الأرجنتيني سنتياغو سولاري لهذا الموسم، وحل مكانه الشاب الإسباني سيرجيو ريغيلون.
كل هذه الهزات، قد تكون دفعت مارسيلو إلى مغادرة النادي الملكي، حيث تقول صحيفة “لا ستامبا” الإيطالية اليومية إن المدافع البرازيلي وافق على عقد لمدة 4 سنوات مع يوفنتوس الإيطالي يتقاضى بموجبه 12 مليون يورو في الموسم الواحد.
وإن صحت هذه التقارير، فإن مارسيلو سيغادر ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبلة للحاق بزميله السابق كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى “البيانكونيري” الصيف الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق