المرأة والمجتمع

بالتزامن مع يوم المرأة العالمي " عين تطلق صفحة خاصة بالمرأة في موقعها وتزور النساء المسنات "

شبكة عين الإعلامية
أطلقت شبكة عين الإعلامية صفحة خاصة بالمرأة في موقع الشبكة الإلكتروني، وذلك بالتزامن مع يوم المراة العالمي الثامن من آذار/مارس.
وزارت شبكة عين جمعية دار الوفاء للمسنين، وقدمت الهدايا والتهاني للنساء اللواتي يمكثن في الجمعية.
وفي حديثٍ مع عضو مجلس ادارة الشبكة علي ابو شنب قال: “إن هذه الصفحة المتخصصة جاءت لتعطي المرأة قيمتها المفقودة في المجتمعات، ولتسلط الضوء على قضاياها، وذلك من خلال نشر المقالات والأخبار والتقارير وقصص النجاح للمرأة، وخاصة المرأة الفلسطينية التي تتميز بسيرتها النضالية وصبرها ونجاحها”.
في سياقٍ متصل أعلن رئيس مجلس ادارة الشبكة جهاد بارود عن استقبال الشبكة لكافة المتعلقات الخاصة بالمرأة، ليتم تسليط الضوء عليها ونشرها عبر منابر الشبكة.
وعن كيفية استقبال المواد والمواضيع التي ستعمل الشبكة على الإعداد عنها أو الجاهزة لتقوم الشبكة بنشرها، نوه بارود أنه بإمكان أي شخص مراسلة الشبكة، من خلال أرقامها أو حساباتها عبر كافة منصات التواصل الاجتماعي.
في سياقٍ آخر باشرت طواقم الشبكة بنشر واعداد التصاميم ومقاطع الفيديو احتفالاً بيوم المرأة، حيث حملت المواد الاعلامية الصبغة الخاصة بالمرأة الفلسطينية.
يذكر أن الثامن من آذار/مارس من كل عام، هو يومٌ عالمي للمرأة حيث تبرز فيه الفعاليات الخاصة بالمرأة، وفي غرار ذلك أطلقت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة عنوان #جمعة_المرأة_الفلسطينية على جمعة الثامن من آذار لمسيرات العودة.

رابط الصفحة : http://aeine.news/archives/category/women-and-society

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق