المرأة والمجتمعتقارير

"عين" تُقدم للمرأة الفلسطينية "وردة وتهنئة

شبكة عين الإعلامية

” قطاع غزة- تامر دلول
نفذت شبكة عين الإعلامية أمس الخميس 7/مارس/2019م مبادرة “وردة وتهنئة” لتكريم المرأة الفلسطينية،
وتحديدا تلك المتواجدة في “جمعية الوفاء الخيرية لرعاية المسنين” بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ،الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام.
ويؤكد مدير الشبكة “جهاد بارود” أن مبادرة ‘وردة وتهنئة’ استهدفت المسنين من النساء في جمعية الوفاء لتّعبر عن دعمها الكامل للمرأة، وخاصة تلك التي لا يوجد لها أبناء أو أسرة، وأعتبر الشباب الزائرين أولاد لهن.
مشيرا في حديثه، خلال كلمة ألقاها، أن “شبكة عين” ستسلط الضوء على المرأة في كل الأوقات، وليس في المناسبات والذكريات فقط.
واعتبر “بارود” بأن المرأة الفلسطينية لها ميزة تختلف عن سائر نساء العالم، فهيّ التي أبدعت رغم الحصار وعرقلة الاحتلال الإسرائيلي، وحازت على جوائز عالمية في التعليم وغيره.
من جانبه عبر مسؤول في جميعة الوفاء الخيرية عن تقديره لما تقوم به “شبكة عين” تجاه مساندة ودعم المسنين، وأكد على ضرورة إستمرار هذه الزيارات التي تعزز التكافل والتضامن والثقة بين شرائح المجتمع الفلسطيني خاصة فئة المسنين من أمثال هؤلاء.
وختم حديثه مع كادر الشبكة بالتعريف بجمعية الوفاء منذ سنة التأسيس 1980م، وأهدافها وشروط قبول الأشخاص كبار داخل أسوار المؤسسة، وأوضح بأن رعاية المسن تكون مجانا.
وقام أعضاء “شبكة عين” بتوزيع الورود على المرأة الفلسطينية المسنة والحديث معهن لتهنئتهن بيومهم.
الجدير بالذكر أن هناك العشرات من النساء والرجال كبار السن -ممن لا أبناء لهم- تحتضنهم جمعية الوفاء وتقدم رعاية المناسبة لهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق