الرياضة

لوبيتيجي يقرر مقاضاة ريال مدريد

قرر جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق لريال مدريد، الذهاب للمحكمة من أجل حصول على تعويض من النادي الملكي، عقب إقالته المفاجئة في أكتوبر الماضي.
وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن لوبيتيجي قرر اللجوء للمحكمة ورفع دعوى قضائية ضد ريال مدريد من أجل الحصول على تعويض يبلغ 28 مليون يورو، وهي القيمة الكاملة لعقد المدرب الإسباني، الذي كان يمتد إلى 3 سنوات بداية من الصيف الماضي.
وأشار لوبيتيجي في تصريحات إذاعية نقلتها الصحيفة إلى أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، رغم أنه لم يبلغه بقرار الإقالة، كما أنهما لم يتحدثا بعد هذا القرار.

وبعد البداية السيئة للموسم الجاري مع جولين لوبيتيجي، والتي انتهت بإقالته في أكتوبر الماضي عقب الهزيمة المدوية من الغريم التقليدي برشلونة (1-5) على ملعب كامب نو، قررت إدارة النادي منح الفرصة لسانتياجو سولاري، الذي بات قريبا من مغادرة الميرنجي بنهاية الموسم أيضا بسبب سوء النتائج، والخروج من بطولتي دوري الأبطال وكأس الملك، والابتعاد كثيرا عن المنافسة على لقب الليجا.
جدير بالذكر أن لوبيتيجي تعرض للإقالة أيضا من تدريب المنتخب الإسباني قبل ساعات من انطلاق كأس العالم بروسيا، بسبب إعلان تعاقده مع ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق