الرياضة

خدمات رفح يطارد الأرقام في دوري القدس

يحل فريق خدمات رفح، الذي حسم اللقب قبل جولتين من الختام، ضيفاً ثقيلًا على نادي الصداقة، بعدما أمن البقاء، غدًا الأحد، في افتتاح لقاءات الجولة الـ21 وقبل الأخيرة، من دوري القدس الممتاز لأندية قطاع غزة.
ويتطلع بطل الدوري، لتحقيق رقم جديد في المسابقة، بالوصول إلى النقطة رقم 48، مع بقاء جولة أخيرة على النهاية تفتح أمامه الباب لمواصلة حصاد الأرقام المميز في قطاع غزة، بحثًا عن الغلة الأعلى من النقاط في البطولة المقامة بـ12 فريقًا.
وكان فريق شباب خانيونس حسم الدوري في موسم 2010/ 2011، برصيد 55 نقطة، في البطولة التي أقيمت بمشاركة 14 فريقًا، قبل أن يتقلص عدد الفرق في الموسم التالي إلى 12 فريقاً.
وفي المقابل، يدخل فريق الصداقة ملعب المباراة، لأول مرة في الدوري هذا الموسم، بلا أي ضغوط بعد تأمين البقاء الرسمي في الدوري، والإفلات بصعوبة من مقصلة الهبوط إلى الدرجة الأدني.
وعلى ملعب بيت لاهيا، يلتقي شباب جباليا، رابع الترتيب برصيد 32 نقطة، مع ضيفه غزة الرياضي، التاسع بـ24 نقطة، في مباراة مهمة بالنسبة للأول، كونه يصارع على مركز الوصيف، على اعتبار أنه على بعد نقطة من اتحاد خانيونس الثاني.

وعلى ملعب الدرة وسط القطاع، يلعب أهلي بيت حانون، مباراة شرفية، بعدما هبط رسمياً إلى الدرجة الأولى، مع ضيفه الشاطئ سابع الترتيب بـ26 نقطة، والذي يتطلع لتحسين مركزه.
وفي خانيونس، يحل نادي الهلال، ثامن الترتيب بـ26 نقطة، ضيفاً على خدمات خانيونس، الذي هبط هو الآخر لدوري الدرجة الأولى، في مباراة خارج الحسابات، لكن الأول ينظر لها بأهمية، لوقف مسلسل الهزائم بعد تعرضه لخمس خسائر متتالية.
وتستكمل مباريات الجولة، الاثنين المقبل، بمباراة واحدة على استاد خانيونس، تجمع بين اتحاد خانيونس الوصيف بـ33 نقطة، مع ضيفه اتحاد الشجاعية، الخامس بـ31 نقطة، في صراع على المركز الثاني.
وتختتم الجولة الثلاثاء، بلقاء أخير على استاد خانيونس، يجمع بين شباب خانيونس، الثالث بـ32 نقطة، وشباب رفح السادس بـ28 نقطة، في محاولة من الفريق للمنافسة على مركز الوصيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق