الأخبار المحلية

"عين" تعقد مقابلات لمنتسبين جدد

قطاع غزة – تامر دلول
عقدت شبكة عين الإعلامية، أمس الأحد 24 فبراير 2019، مقابلات مع عدد من الصحافيين المتطوعين المنتسبين الجدد في محافظتي رفح وخان يونس.

وأوضح مدير الشبكة “جهاد بارود” أن شبكة عين قامت بإعلان فتح باب الانتساب مؤخرا بمناسبة حلول الذكرى الأولى لتأسيس الشبكة، وحرصا على مواصلة التغطية لحظة بلحظة في جل الميادين. مشيرا في حديثه أن المقابلات كانت لمنتسبي الشبكة الجدد المسجلين من خلال رابط الانتساب في محافظة رفح وخان يونس.
وتابع “بارود” خلال أيام قليلة سيتم إجراء مقابلات أخرى مع المسجلين في المحافظة الوسطى ومدينة غزة.

من جانبه أكد عضو الهيئة الإدارية “محمد المشوخي” أن الهدف من هذه الخطوة يأتي لتطوير كادر الشبكة وتوسيعه ليكون في كافة المحافظات وكذلك إبراز مهارات المتطوعين المتفرغيين وثقلها على أرض الواقع وأضاف “المشوخي” يوجد كثير من الشباب أصحاب كفاءة وموهبة دون استثمارها بالشكل الصحيح، لذا فالشبكة حضنت هؤلاء الشباب لإظهار ما لديهم من كفاءات وخبرات من خلال عملهم تحت إطار الشبكة.

الجدير بالذكر أن شبكة عين الإعلامية بدأت بالرؤية منذ عام وحققت خلال فترة قصيرة من نشأتها مصداقية المتابع وتفاعله في منصاتها المختلفة عبر التواصل الاجتماعي، ونظرا لنقلها المحتوى الإعلامي الفلسطيني بمصداقية وموضوعية وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني قامت إدارة موقع فيسبوك بإغلاق صفحتها الخاصة مرتين على التوالي.


 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق