الرياضة

تشافي يحسم الجدل حول مستقبل ديمبلي مع برشلونة

عين الإعلامية_وكالات

كشفت صحيفة “ماركا” الأسبانية، أن الاجتماع الذي تم عقده الثلاثاء الماضي بين الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة وموسي سيسوكو وماركو ليششتاينر وكيل ديمبلي لم يكن متوترا رغم كلمات تشافي الحادة.

وأوضحت أن تشافي وجه جملة نارية لوكيل لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي، خلال اجتماعهما، لوضع النقاط فوق الحروف بخصوص مستقبل اللاعب ووضعيته في الكامب نو.

وأشارت الصحيفة الى أن موقف تشافي خلال الاجتماع كان واضحا بأن على ديمبلي اختيار حل من الاثنين: الأول أن يوافق على عرض برشلونة للتجديد والاستمرار في الموسم المقبل.

وقال وكيلا ديمبلي لتشافي، إن: “اللاعب الفرنسي يريد أن يكون جزءا من مشروع برشلونة، ويفتخر بكونه لاعبا في الفريق الكتالوني”.

أما الخيار الثاني أن يوافق ديمبلي على الرحيل في الميركاتو الشتوي الجاري، إذا لم يوقع على العقد الجديد.

وقال تشافي لوكيل اللاعب: “إذا لم يقبل ديمبلي أحد الخيارين، لن يلعب لبرشلونة مرة أخرى”.

وترغب إدارة البرسا بتجديد عقد اللاعب لخمس سنوات مقبلة، وفقا للظروف والمعطيات الحالية، لكن اللاعب رفض العرض، وقدم بعض الطلبات المالية على طاولة النادي، والتي يراها الأخير غير قابلة للتحقق في الفترة الحالية.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يونيو القادم، لذلك يريد النادي التخلص منه في الميركاتو الشتوي الجاري، ببيع عقده مقابل مبلغ من المال، بدلا من فقدان خدماته بشكل مجاني في نهاية الموسم

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق