الرياضة

راموس يفتتح أهدافه مع باريس سان جيرمان

عين الإعلامية_وكالات

افتتح المدافع الإسباني المخضرم، سيرجيو راموس، عدّاد الأهداف بألوان ناديه باريس سان جيرمان، خلال لقاء الأسبوع الـ(22) من الدوري الفرنسي، ضد الضيف ريمس، صاحب المرتبة 14، يوم الأحد، وذلك بعد أن تابع الكرة على مرتين بطريقة رائعة.

وسجل راموس أول أهدافه مع فريقه، بعد غياب طال منذ بداية الموسم، لتعرضه لإصابات كثيرة عاندته رغم رغبته الشديدة في اللعب والعودة لأجواء المباريات، مما جعل فرحته كبيرة جداً، خاصة أنها كانت بحضور الجماهير على مدرجات ملعب “حديقة الأمراء”.

وشهدت المواجهة عودة النجم ليونيل ميسي، بمشاركته بديلاً بداية من الدقيقة 63 مكان زميله الأرجنتيني آنخل دي ماريا، ولم ينتظر كثيراً حتى يقدم لمسته بتمريرة حاسمة في لقطة الهدف الثالث، وأداء مبشر لما تبقى من مشوار للفريق بدوري أبطال أوروبا.

وقدم الإيطالي ماركو فيراتي مباراة في القمة، إذ سجل هدف فريقه الأول ثم الثالث، ليضاف إلى هدف المدافع الإسباني، وتابع الباريسي مده الهجومي بفضل هدف رابع رائع بأقدام البرتغالي دانيلو، مستغلاً تمريرة سحرية من النجم كيليان مبابي.

وأكد نادي العاصمة الفرنسية تواجده بحالة فنية وبدنية جيدة، وتصدر الترتيب برصيد 53 نقطة، يليه مفاجأة الموسم نيس الوصيف مؤقتاً، في انتظار خوض أولمبيك مرسيليا مباراة الجولة التي تنقصه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق