الرياضة

بنزيما: من ينتقد ميسي لا يفهم كرة القدم

عين الإعلامية_وكالات

خرج النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد، للحديث عن المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان، في دور الستة عشر من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وناقش المهاجم الهداف، خلال برنامج “تيلي فوت” الفرنسي، والذي نشرت تفاصيله الأحد، مباراة فريقه القادمة ضد عملاق الكرة الفرنسية، المقررة في الـ15 من فبراير/شباط القادم، وعلق على مواجهة اثنين من اللاعبين المميزين، وهما ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

وانتقد بعض الجماهير، ميسي، بعد انتقاله إلى باريس سان جيرمان الصيف الماضي، لكن بنزيمة لا يشك في أن ليو سينجح في العاصمة الفرنسية، وأضاف اللاعب في تصريحاته: “من المستحيل ألا يؤدي (ميسي) بشكل جيد، يحتاج للوقت من أجل التكيف، وسيسجل العديد من الأهداف”.

وتابع: “انظر إلى ما يفعله على أرض الملعب، على أي حال، لا يمكنك انتقاد لاعب مثل هذا. أي شخص ينتقد ميسي لا يفهم كرة القدم”، وحول مواجهة مبابي، زميله بمنتخب فرنسا، قال: “مواجهة مبابي؟ سيكون الأمر مميزا، نحن أصدقاء مقربون، دعونا نرى ما سيحدث، هو يريد الفوز وأنا كذلك”.

وختم حديثه بالقول: “المباراة في دوري أبطال أوروبا، ونحن نعلم أن المواجهات في هذه المسابقة دائما ما تكون معقدة. بصراحة كنت أود أن أواجه فريقا آخر، ولكن لسوء الحظ القرعة أوقعتنا أمام باريس سان جيرمان”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق