الأخبار المحلية

غزة: شركة الكهرباء تتوقع موعد تحسن جدول توزيع الكهرباء

عين الإعلامية_غزة

توقع محمد ثابت مدير عام العلاقات العامة في شركة توزيع كهرباء غزة اليوم الاثنين 24 يناير 2022 موعد تحسن جدول الكهرباء في كافة محافظات القطاع.

وقال ثابت في حديث مع إذاعة الأقصى المحلية إن العجز على الكهرباء مؤقت ومرتبط بشهري يناير وفبراير وعند دخولنا في شهر مارس يبدأ جدول الكهرباء بالتحسن للأفضل.

وأضاف :” نوزع كميات الكهرباء المتوفرة بالعدل على محافظات قطاع غزة، وبعض المحافظات شهدت استهلاك كبير جداً، لكن سلوك الطلب على الكهرباء يختلف من محافظة عن الأخرى”.

وأوضح ان شركة كهرباء غزة تترقب المنخفض الجوي القادم يوم الأربعاء، مؤكدا ان الشركة تعول على وعي المواطن في إدارة مثلى لاستهلاك كميات الكهرباء.

وقال إن: “طواقم شركة الكهرباء في غزة تبدل جهداً كبيراً من أجل إدارة عادلة للكميات الموجودة”.

وبين ثابت ان شركة كهرباء غزة بدأت في تنفيذ المرحلة الأولى من إضاءة جسر وادي غزة وخلال وقت قريب سيبدأ تنفيذ المرحلة الثانية والتي تمتد من الجسر حتى مفترق النصيرات البحري.

وقال :” بالتعاون مع بلدية النصيرات يتم العمل على إضاءة طريق الجسر بمساحة تقدر 400 متر والبلدية تعهدت بتوفير مصابيح الإنارة وتركيبها من مهمة الشركة على أعمدة الضغط العالي”.

وأشار الى ان شركة الكهرباء تسعى لتغذية منطقة الجسر بكهرباء دائمة من خلال ربطها بخلية تعمل على مدار الساعة لتوفير تيار كهربائي خلال فترات الليل، وحالياً تعمل الإضاءة ولكن ليس على مدار الساعة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق