الرياضة

“فاتي” يغيب عن برشلونة حتى نهاية الموسم الجاري

عين الإعلامية_وكالات

اقترب نادي برشلونة الاسباني من خسارة نجم الفريق أنسو فاتي حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد الإصابة التي لحقت باللاعب خلال المباراة الأخيرة أمام اتلتيك بلباو في بطولة الكأس.

وفي دوائر إدارة برشلونة بات الأمر شبه محسوم تقريبا، بان يجري أنسو فاتي عملية جراحية، الأمر الذي سيجعله يغيب حتى نهاية الموسم الحالي.

ريكارد برونا نصح أنسو فاتي اليوم بإجراء عملية جراحية تحت أفضل دكتور مختص في فلندا والذي كان قد أجرى عمليتين جراحيتين لنجم برشلونة عثمان ديمبلي.

وأكد برونا ان العملية الجراحية ستضمن عدم حدوث أي انتكاسه للاعب وعلى الرغم من ان اللاعب لن يتمكن من اللعب لبقية الموسم الا انه أكد أنها ستكون فترة نقاهة ستعمل على إعادة أنسو فاتي ذهنيا.

وبحسب وسائل اعلام اسبانية فإنه في الاجتماع الذي عقد اليوم في برشلونة تم شرح كل البدائل وفي عدم اجراء عملية جراحية سيغيب أنسو فاتي من عشرة الى ثمانية أسابيع ولكن لن يضمن عدم حدوث أي انتكاسه وهذا سيكون كابوس جديد للاعب.

وأكدت ان اجتماعا أخر سيعقد يوم الاثنين قبل اتخاذ القرار النهائي ، حيث تشير المصادر الى ان أنسو فاتي سيجري عملية جراحية وسيغيب حتى نهاية الموسم.

وأوضحت ان أنسو فاتي ما زال متردداً بشان الخضوع لعملية جراحية ، الا ان إدارة نادي برشلونة تصر الى اجراء العملية لتجنب أي انتكاسه للاعب في المستقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق