الرياضة

بعد سنوات من المعاناة.. بنزيمة أفضل لاعب فرنسي 2021

عين الإعلامية_وكالات

حصل النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، على التقدير أخيراً في بلاده، بعد سنوات من المعاناة، نتيجة القضية الشهيرة، التي تلاحقه بعدما اتهم بمحاولة ابتزاز مواطنه فالبوينا، وإبعاده عن منتخب “الديوك”، الذي عاد إليه في عام 2021.

وكشف الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد الإسباني في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الجمعة، عن حصول النجم كريم بنزيمة، على جائزة أفضل لاعب فرنسي في عام 2021، بعدما تفوق على منافسه المباشر كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستطاع كريم بنزيمة الحصول على الجائزة، التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، نتيجة حلوله في المركز الأول، فيما جاء مواطنه كيليان مبابي ثانياً، في حين أتى نغولو كانتي قائد وسط المنتخب ونادي تشلسي الإنكليزي ثالثاً.

وبحسب نادي ريال مدريد، فإن مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، ستقوم بنشر مقابلة مع النجم كريم بنزيمة، غداً السبت، على هامش حصوله على جائزة أفضل لاعب في عام 2021، الذي قدم فيه قائد ريال مدريد أفضل ما لديه سواء مع ناديه أو منتخب “الديوك”.

يذكر أن النجم الفرنسي، كريم بنزيمة، قد سجل 38 هدفاً في عام 2021، منها 29 هدفاً مع ناديه ريال مدريد الإسباني، و9 مع منتخب “الديوك”، الذي قادهم إلى تحقيق لقب بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق