الرياضة

هل يتولى “زيدان” مهمة تدريب باريس سان جيرمان قريبًا؟

عين الإعلامية_وكالات

تعمل إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في الفترة الحالية، على إقناع المدرب زين الدين زيدان بتولي الجهاز الفني للفريق، قبل المواجهة المرتقبة في الدور الـ(16) من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع منافسه العنيد ريال مدريد الإسباني.

وكشف موقع “سبورتس” الفرنسي، الأربعاء، أنّ التعادل المُخيب للآمال أمام أولمبيك ليون في الدوري المحلي بهدف لمثله، الأحد الماضي، جعل إدارة باريس سان جيرمان تدق ناقوس الخطر قبل المواجهة المنتظرة ضد ريال مدريد في 15 فبراير/شباط المقبل.

وتابع أنّ عدداً من مسؤولي نادي باريس سان جيرمان توجهوا إلى زين الدين زيدان، حتى يجتمعوا معه ويقنعوه بالانضمام إلى النادي الفرنسي، لكي يتولى مسؤولية الجهاز الفني في أسرع وقت، لأنّ الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني الحالي، لم يعد لديه ما يظهره.

وأوضح أنّ إدارة باريس سان جيرمان مُقتنعة بأنّ زين الدين زيدان هو المدرب الوحيد القادر على ضبط نجوم الفريق والتحكم بهم، مثل البرازيلي نيمار دا سيلفا، والأرجنتينيين أنخيل دي ماريا وليونيل ميسي، والإسباني سيرجيو راموس، وقد سبق له أن فعلها مع فريقه السابق ريال مدريد.

وأردف بالقول أنّ باريس سان جيرمان يُفكر جدياً بالتخلّي عن مدربه ماوريسيو بوتشيتينو، رغم العقد الذي يربطه معه حتى صيف عام 2023، فالنتائج المتذبذبة في المسابقة المحلية جعلت القائمين على النادي يُفكرون بتقديم الموعد، لا سيما أنّ هناك مباراة صعبة تنتظرهم في أبطال أوروبا.

وختم بأن باريس سان جيرمان يريد رؤية زين الدين زيدان على رأس الجهاز الفني في أقرب وقت، أو أخذ وعد منه بأن يكون مدرباً في الصيف المقبل، مشيراً إلى أنّ الأمور توحي بأنّ النتائج وضعف شخصية ماوريسيو بوتشيتينو تجعل الجميع مقتنعاً بأنّ هناك مفاجأة في القريب العاجل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق