القدس

#شاهد: الاحتلال يمنع محافظ القدس من المشاركة في زفاف ابنته

عين الإعلامية_القدس المحتلة

منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، محافظ القدس عدنان غيث من المشاركة في حفل زفاف ابنته منى والمقرر اليوم في مدينة رام الله.

وكانت سلطات الاحتلال قد قررت أمس الخميس فرض الإقامة الجبرية على محافظ القدس ومنعه من دخول مدن الضفة لمشاركة ابنته في حفل زفافها.

ووسط أصوات الزّفة والغناء، رفع غيث شارة النصر، وودع ابنته قبل انطلاق موكب زفافها من مدينة سلوان بالقدس إلى مدينة رام الله، لإتمام مراسم زفافها هناك.

وقال إن: “كل محاولات الاحتلال في كسر إرادتنا ومنع فرحتنا باءت بالفشل؛ فإرادتنا وإيماننا بالله وعدالة قضيتنا أكبر من رسالتهم العسكرية، وأوهامهم البائدة بإذن الله”.

وأضاف “لقد قلت لابنتي ومحبوبتي كلمتين وسأعيدها لكم مرة أخرى.. إذا خُيرت بين مبادئي ومحبتها، ومحبة القدس والأقصى ومحبة أبناء شعبي.. فبالتأكيد إن محبة القدس والأقصى وأبناء شعبي تفوق على محبتها.. أمام مبادئنا لا ننحني ولا نركع ولا ننكسر إلا لله في سمائه العليا”، بهذه الكلمات العفوية ودّع غيث ابنته البكر والوحيدة في فرحة العمر”.

وتابع غيث حديثه “أشكر أبناء شعبي في كل أماكن تواجدهم.. 13 مليون شخص ونصف هم أصحاب رسالة وقضية عادلة، من حقهم أن يعيشوا آمنين مُطمئنين، في ظل دولتهم الفلسطينية، وعاصمتها القدس”.

259774687_2127415247410476_8207371963193112911_n.jpg

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق