فن

حركة أبناء البلد: تصريح جورج قرداحي يمثل صوت كل انسان حرّ وكل عربي حرّ

عين الإعلامية_فلسطين المحتلة

قالت حركة أبناء البلد في الداخل الفلسطيني المحتل، إنّ تصريح السيد وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي يمثل صوت كل انسان حرّ وكل عربي حرّ، مشددةً على أن الحرب على اليمن أكثر من عبثية.

جاء ذلك في بيان لها حول الهجوم الذي يتعرض له وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي على خلفية تصريحاته التي انتقدت العدوان السعودي على اليمن، أكدت خلاله على أن حرّية التعبير قيمة عليا.

وأضافت أبناء البلد في بيانها أن وزير الاعلام اللبناني قرداحي يتعرض الى حملة تحريض بشعة وقذرة من قبل نشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي لتصل الى تحريض رسمي سعودي اماراتي بحريني، مشيرةً إلى أن موقف النظام السعودي وحلفائه في المنطقة يثير ليس فقط الحيرة والضحك، بل والغضب.

ونوهت إلى أن أطرافاً أخرى أهانت السعودية قبل ذلك ولم تصدر أي تصريحات ولا إدانات، مستذكرة تصريحاً سابقاً للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب حين وصف المملكة بـ”البقرة الحلوب” وأنها لن تصمد يوماً واحداً دون دعم واشنطن.

ولفتت أبناء البلد إلى أن هذه الانظمة الاستبدادية القمعية المتخلفة تريد ان تتحكم في لبنان وتدفع للاقتتال الداخلي لجر المقاومة الى مربع الاستنزاف الداخلي المقيت، مؤكدةً أن مساعيها فشلت وهي الآن تتمسك بتصريح للوزير “جورج قرداحي”، قبل استلامه لمهامه في الحكومة اللبنانية الجديدة.

وشددت أبناء البلد: “هذا التصريح صريح واخلاقي لأي انسان عاقل ذي ضمير حي بان يقول بأنّ الحرب على اليمن عبثية، وهي اكثر من عبثية، حرب اجرامية ارهابية على شعب اليمن وأطفاله واهله وارضه”.

وبينت أبناء البلد أن السعودية وحلفاءها يريدون ابتزاز لبنان الدولة، والتحكم بمسار الحالة السياسية الداخلية، ويسعون لابتزاز المقاومة وحلفائها بالضغط عليهم في اكثر من ملف داخلي لبناني لمصلحة القتلة والمجرمين.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق