الأخبار المحلية

لجان المقاومة: ندعو جماهير شعبنا لجعلها جمعة تنتصر فيها إرادة أسرانا وشعبنا على غطرسة العدو

عين الإعلامية_القاهرة

قالت لجان المقاومة في فلسطين، مع استمرار شعلة الانتفاض التي أطلقها أسرانا داخل سجون العدو الصهيوني، رغم كثرة العقبات التي تحيط بهم من كل جانب، إلا أنهم استطاعوا تسجيل إنجاز مادي ومعنوي يعجز عنه الطلقاء وكل ذي حُر، فهم لا يبحثون عن تحرير أنفسهم فقط، إنما الخلاص من شعور الخنوع والاستسلام لمخططات العدو وسياساته الساخطة.

وأشارت اللجان خلال بيان صحفي وصل “عين الإعلامية” نسخة عنه، بأنّ أسرانا يُثبتون يومًا بعد آخر إصرارهم المتجذر على كسر جدار السجن بعظامهم وجوعهم وأحلامهم وأرواحهم وجراحهم، يحدوهم الأمل والاستعانة بالله ونبوءة الذاكرة التي تستشرف لهم النصر المبين.

وتحدثت اللجان، بأن أسرانا قطعوا مسافات طويلة بثباتهم ويقينهم، ووجهوا ضربة قاسمة أربكت المنظومة الأمنية الصهيونية، والتي يدعي العدو قوتها وصلابتها، فتبدّت هشّة وضعيفة أمام إصرار أسرانا على هدف اجتمعت عليه قلوبهم وعقولهم، فغلبت وهزمت جيشًا بأكمله.

وأردفت،بأن الموقف الشعبي إلى جانب دور قوى الفصائل الفلسطينية، قد صنعوا كلاهما حزمة إسناد ودعم فوري لصرخات أسرانا البواسل خلف القضبان، وأكدوا بأنّ الحركة الأسيرة شريان فلسطين المتدفق وقلبها النابض، والتي ترخص لها أرواحنا ودماؤنا، وهذا ما ظهر في ضفة الأحرار وقدس الشموخ وغزة الصمود، كلها مؤشرات تُدلل على مدى انغماس شعبنا بقضية الأسرى.

وأكدت اللجان على دعوة جماهير شعبنا الفلسطيني اليوم الجمعة، وجعلها جمعة تنتصر فيها إرادة أسرانا وشعبنا على غطرسة العدو واستباحاته المجحفة، إذ إنّ العزيمة عقيدة تتأصّل أجساد الفلسطينيين، ولنحمل أيضًا رسالة واضحة إلى العدو وقادته، بأنّ شعبنا ليس له غير مقاومته، وخلاف ذلك ضرب في تيه.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق