الرياضة

بارتوميو يختار خليفته ويعلق على إمكانية ضم إيسكو

تحدث جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، عن مرشحه لقيادة النادي الكتالوني عقب رحيله وإمكانية التعاقد مع إيسكو من ريال مدريد.

وقال بارتوميو في تصريحات لإذاعة “كوبي” الإسبانية: “لست معارضًأ لريال مدريد ولكني مشجع قوي لبرشلونة مثل والدي وجدي وأشاهد مباراة الميرنجي وكذلك عدد من اللقاءات في الليجا والدوري الإنجليزي”.

وتابع: “لا أعلم شيئًا عن مشاركة ليونيل ميسي في الكلاسيكو ضد ريال مدريد، فهذا الأمر ليس من اختصاصي بل يرجع للمدرب، وإيرنستو فالفيردي لديه مطلق الحرية في تحديد التشكيل. أثق من أنه لو شارك البرغوث فهذا يعني أنّه في أتم حالة”.

رئيس نادي برشلونة أشار إلى أنّ خوض مباراة الكلاسيكو في الكأس أمر جيد للغاية لأنّها مباراة منتظرة من الجميع حول العالم ولها بريق خاص.

وحول إمكانية التعاقد مع إيسكو من ريال مدريد، واصل: “لو طلب المدرب ضم اللاعب وهناك رغبة من جانب الأخير في الرحيل عن الميرنجي فربما نتحدث معهم، ولكن هذا الأمر لم يحدث مطلقًا خلال فترة تواجدي مع الفريق”.

وأردف: “عثمان ديمبلي لاعب موهب للغاية وجاء هنا لأجل تحقيق النجاح والتميز وأتحدث معه كثيرًا ولديه عقلية الفوز. كتالونيا تحبه كثيرًا”.

وأضاف: “”نهاية فترتي الرئاسية ستكون في 2021 ولن أستطيع الاستمرار بعد ذلك في برشلونة. لو ترشح جيرارد بيكيه وبيب جوارديولا للرئاسية وربما يتواجدان سويًا سوف أصوت لهما”.

بارتوميو اندهش من انتقادات سانتياجو سولاري، مدرب ريال مدريد، فيما يتعلق بجدول المباريات معلقًا: “هذا الأمر يحدث في كل موسم، وحينما لعبنا الكلاسيكو الماضي واجهنا إشبيلية قبلها بجانب مباراة في دوري الأبطال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق