الأخبار المحلية

خريس: مصر تعمل لإرغام الاحتلال على الانصياع لشروط المقاومة

عين الإعلامية_غزة

أفاد عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، أحمد خريس، بأن الأشقاء المصريين يعملون بكل جد من أجل إرغام الاحتلال الصهيوني على الانصياع لشروط المقاومة الفلسطينية؛ بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في تهدئة معركة “سيف القدس”.

وأكد خريس، مساء اليوم الأحد، على أن ما يفعله العدو الصهيوني من تشديد للحصار على قطاع غزة ما هو إلا محاولة لكسر إرادة الشعب الفلسطيني وهز لصورة الانتصار في معركة “سيف القدس”، وفقًا لحديثه لإذاعة صوت الشعب.

وقال، إن “رئيس وزراء الاحتلال نفتالي بينيت يحاول معاقبة أبناء شعبنا بسبب صمودهم في وجه آلة الحرب الصهيونية”، مضيفًا: “ما لم يستطع الاحتلال تحقيقه عسكريًا في عدوانه الأخير على قطاع غزة؛ يسعى الآن إلى الحصول عليه سياسيًا”.

وتابع خريس: “شعبنا لن يصمت على هذا الحال، ومقاومتنا لن تسمح بأن ترى شعبها يذبح بالفقر والجوع، ولن نسمح بأن تبدل قضيتنا الوطنية بقضايا إنسانية، ولن نسمح للعدو بتغيير قواعد الاشتباك”.

وفيما يتعلق بالساحة الفلسطينية، شدد عضو اللجنة المركزية في الجبهة الشعبية، على أن الانقسام الفلسطيني يصيب القضية الفلسطينية في مقتل، ومن دون الوحدة الوطنية لن يكون هناك أي تقدم في الحالة السياسية الفلسطينية.

ولفت إلى أن، الجبهة الشعبية تلتقي بالفصائل الفلسطينية من أجل طرح وتنفيذ مبادرات لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية.

ندعوكم للاشتراك في قناتنا عبر التليجرام أضغط هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق