الرياضة

نجوم أوروبا والعالم يهنؤون الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان

عين الإعلامية_وكالات

قدمت العديد من الأندية العالمية والأوروبية على وجه الخصوص التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت الحسابات الرسمية للعديد من الأندية العالمية تهنئة إلى الأمة الإسلامية في الساعات الماضية، مستعينة ببعض لاعبيها أو عبارات عربية متعارف عليها.

نستعرض معكم تهنئة أبرز الأندية العالمية بحلول شهر رمضان:

نادي يوفينتوس الإيطالي قدم التهنئة على طريقته الخاصة بنشر تغريدة باللغة العربية عبر “تويتر”.

نادي برشلونة الإسباني نشر تهنئة بحلول شهر رمضان من خلال مقطع فيديو لبعض لاعبيه وهم يتقدمون بالتهنئة من الأمة الإسلامية، ويظهر في الفيديو لاعب الفريق الكتالوني المسلم عثمان ديمبلي، واللاعب البوسني “ميراليم بيانتش” .

الأمر نفسه قام به حساب نادي باريس سان جيرمان من خلال تهنئة المسلمين بحلول شهر رمضان عبر مقطع فيديو يظهر فيه نجوم الفريق الباريسي مثل اللاعب البرازيلي نيمار ونجم الكرة الفرنسي كيليان مبابي .

وحرص بايرن ميونخ النادي الألماني بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا على تقديم التهنئة إلى الأمة الإسلامية من خلال عبارات شائعة احتفالًا بحلول شهر رمضان مستخدمًا اللغة العربية.

نادي ليفربول الإنجليزي الذي يضم عددا من نجومه المسلمين مثل اللاعب محمد صلاح واللاعب “ماني”، هنّأ المسلمين بعبارات إسلامية شهيرة احتفالًا بحلول شهر رمضان الكريم.

الأمر نفسه قام به حساب النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد.

أما نادي تشيلسي الإنجليزي ففضل تقديم التهنئة مستخدمًا اللغة الإنجليزية مع رسومات تعبر عن حلول الشهر الكريم.

وحرص نادي ميلان الإيطالي على تقديم التهنئة للأمة الإسلامية من خلال حسابه الناطق باللغة العربية.

أما اللاعبون، فكان اللاعب المصري محمد صلاح أول اللاعبين العالميين تقديمًا للتهنئة للأمة الإسلامية من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

لاعب برشلونة البوسني “ميرالم بيانيتش” أيضًا قدّم التهنئة إلى الأمة الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم عبر حسابه الرسمي على تويتر.

وأعلنت غالبية الدول العربية والإسلامية أمس عن أن اليوم الثلاثاء، هو اليوم الأول من شهر رمضان المبارك، والذي يأتي هذا العام في ظروف استثنائية فرضتها جائحة كورونا.

ويحتفل المسلمون في شتى أنحاء العالم بقدوم شهر رمضان الفضيل بتقديم التهاني والتبريكات وإرسالها للأهل والأصدقاء ولجموع المسلمين في بقاع الأرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق