الرياضة

لقاء ناري مرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة الليلة

عين الإعلامية_مدريد

تنطلق مساء اليوم السبت،  فعاليات الكلاسيكو، بين ريال مدريد وبرشلونة، ضمن مباريات الجولة الـ 30 من المسابقة على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

ويستعد الفريقان دخول المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز، لمواصلة الزحف نحو قمة الدوري، والحفاظ على الآمال في تحقيق لقب الليجا في ظل تعثر أتلتيكو مدريد في الفترة الأخيرة، وكان قد حقق ريال مدريد الفوز لثلاثة مرات على التوالي في المراحل الأخيرة، كما يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على ليفربول، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يصر برشلونة على تحقيق الفوز، ويريد مواصلة الانتصارات لتضيق الخناق على أتلتيكو مدريد المتصدر، ويأتي في المركز الثاني من ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

ومن المتوقع أن تحمل مباراة “الكلاسيكو” أهمية مضاعفة ليونيل ميسي، كونه يريد فك عقدة التهديف، كما يريد قيادة فريقه، في الصراع الرياضي بين برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وسجل قائد برشلونة الإسباني 23 هدفا في الدوري هذا الموسم، لكنه يواجه مشكلة حقيقية أمام ريال مدريد في السنوات الأخيرة.

وفشل ميسي في التسجيل أو صناعة الأهداف، في آخر 6 مواجهات أمام الغريم ريال مدريد، أي منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن “الملكي”.

وعاش ميسي معاناة خلال السنوات الماضية، رغم أنه له سجلا رائعا أمام ريال مدريد، حيث سجل 26 هدفا على “الملكي” خلال مشواره الحافل. وفق وسائل إعلامية إسبانية.

وأطلقت الصحافة الإسبانية عبارة “عقدة رونالدو” على أزمة ميسي أمام ريال مدريد، حيث فقد “البرغوث” حسه التهديفي المعتاد أمام ريال مدريد منذ رحيل غريمه الأول رونالدو.

وأبدى كلوب غضبه لخوض مباراة ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب دي ستيفانو، حيث خسر 3-1.

ويخوض ريال مدريد مبارياته على هذا الملعب الذي يقع ضمن قاعدته التدريبية منذ يونيو العام الماضي، حيث يخضع ملعب سانتياغو برنابيو لتجديدات.

وستبث مجموعة من القنوات لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس حقوق إذاعة الدوري الإسباني، بشكل حصري عبر شاشتها وبطبيعة الحال ستقوم بإذاعة المباراة.

كذلك يمكن نقل مباراة الكلاسيكو طريق خدمة البث المباشر التي يقدمها موقع جول وتنطلق قبل المباراة بنصف ساعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق