الرياضة

الشكوك تتزايد حول لحاق ميسي بالكلاسيكو وفحوصات طبية تحسم المشاركة


يعاني النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ألم كبير في العضلة التي تعرض للإصابة فيها أمام فريق فالنسيا يوم السبت الماضي في الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني.
وقرر نادي برشلونة إخضاع قائده للمزيد من الفحوصات الطبية غدًا الثلاثاء من أجل معرفة موقفه الصحي من المشاركة في كلاسيكو كأس ملك إسبانيا.
وكان ميسي قد تعرض للإصابة أمام فالنسيا يوم السبت الماضي خلال المباراة التي أقيمت على ملعب كامب نو ضمن لقاءات الجولة الـ 22 من الليجا.
ونال الفريق بأكمله راحة بالأمس ولم يتدرب ميسي اليوم مع الفريق بعد انتظامهم في التدريبات نظرًا لشعوره بالألم مكان الإصابة التي تعرض لها.
ولا تزال كل الاحتمالات مفتوحة فيما يتعلق بمشاركة ميسي في المباراة، حيث يمكن أن نراه يبدأ اللقاء حال أثبت الفحوصات سلامته أو قد يبدأ من على مقاعد البدلاء أو حتى قد يكون خارج القائمة تمامًا.
ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا على برشلونة في ملعب كامب نو يوم الأربعاء المقبل في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على أن يسافر برشلونة ليخوض مباراة العودة نهاية هذا الشهر.
جدير بالذكر أن ميسي كان قد تغيب أيضًا عن آخر مباراة كلاسيكو في الدور الأول من دوري الموسم الجاري بعد إصابته في يده أمام إشبيلية وهي المواجهة التي فاز بها برشلونة بخمسة أهداف لهدف وحيد في كامب نو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق