الرياضة

رونالدو يغيب عن مواجهة برشلونة في دوري الأبطال

عين الإعلامية_رياضة

تعرض اللاعب  كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، والمنتخب البرتغالي لكرة القدم للإصابة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19).

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية إن كريستيانو سيحتاج للبقاء في العزل الصحي لمدة 14 يومًا على الأقل، بافتراض أن “الدون” يمكنه التخلص من الفيروس خلال أسبوعين.

وأشارت إلى أن رونالدو سيغيب بشكل شبه مؤكد عن المباريات الأربع المقبلة ليوفنتوس بالدوري الإيطالي، ودوري أبطال أوروبا.

ويغيب “الدون” عن مباراة كروتوني المقررة يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة من الدوري الإيطالي، كما سيغيب عن مواجهة دينامو كييف الأوكراني يوم 20 من الشهر الجاري بالجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وتابعت أن النجم البرتغالي سيغيب أيضًا عن مواجهة هيلاس فيرونا في “الكالتشيو” يوم 25 أكتوبر، وأخيرًا سيفتقد يوفنتوس لخدماته في موقعة برشلونة الإسباني التي ستقام يوم 28 على ملعب “أليانز ستاديوم” بدوري الأبطال. 

يذكر أن رونالدو سيغيب عن مباراة منتخب بلاده أمام السويد المقرر لها غدًا الأربعاء بدوري الأمم الأوروبية.

العودة لتورينو

في سياق متصل، كشف تقرير صحفي إيطالي موقف رونالدو من العودة إلى ناديه يوفنتوس في مدينة تورينو، بعدما أصيب بفيروس “كورونا”.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أعلن إصابة كريستيانو بفيروس “كورونا” ودخوله الحجر الصحي رغم عدم معاناته من أي أعراض.

وذكر موقع “توتو ميركاتو ويب” أن مصادر قريبة من رونالدو، أكدت أن اللاعب يشعر بالارتياح، وفي حالة ممتازة.

وأشار الموقع إلى أن “الدون” دخل على الفور في عزل انفرادي بمدينة لشبونة البرتغالية، فور علمه بإصابته، وأضاف أن كريستيانو سيبقى في منزله بلشبونة ولن يعود إلى مدينة تورينو، إلا بعد أن يجري اختباراً جديداً للفيروس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق