الرياضة

إعلان الموعد النهائي “للكلاسيكو”

عين الإعلامية_رياضة

أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” الثلاثاء الموعد النهائي لمباراة “الكلاسيكو” بين برشلونة وريال مدريد على ملعب “الكامب نو” في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني لموسم “2020-2021”.

ووفقًا للحساب الرسمي لرابطة “الليجا” على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فإن المباراة ستقام يوم السبت الموافق 24 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الخامسة عصرًا (بالتوقيت المحلي)، الثانية ظهرًا بتوقيت جريتنش.

يذكر أن رابطة “الليجا” حاولت الموسم الماضي إقامة “كلاسيكو” الذهاب الساعة 1 ظهرًا، قبل أن يتم تأجيل اللقاء بسبب المظاهرات في إقليم كتالونيا.

بشرى سارة

في سياق متصل، قاد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الحصة التدريبية الأولى “للبارسا” الثلاثاء بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق.

وقرر كومان منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات خلال فترة التوقف الدولية، والتي غاب خلالها 15 لاعبًا لتواجدهم مع منتخبات بلادهم.

وبحسب صحيفة “سبورت” الكتالونية فإن كومان تلقى خبرًا سارًا بظهور جوردي ألبا خلال المران، بعد تماثله للشفاء من الإصابة العضلية التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة إشبيلية الأخيرة في الدوري.

ويواصل ألبا التأهيل من الإصابة من أجل اللحاق بمباراة “الكلاسيكو” حين يستضيف برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد.

من جهته، واصل الفرنسي صامويل أومتيتي برنامجه التأهيلي بعيدًا عن الفريق من أجل التعافي من الإصابات التي لحقت به خلال الموسم الماضي.

وقرر كومان خوض جلسة تدريب أخرى مساء الثلاثاء، وعدم الاكتفاء بالمران الصباحي فقط، على أن يتم الالتزام بجلسة تدريبية واحدة فقط اعتبارًا من الأربعاء.

ويستعد برشلونة لمواجهة قادش يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق